ما هو تداول العملات الرقمية؟

نظرا لحقيقة أن سوق العملات الرقمية تشهد تقلبات شديدة، فإنه يجب عليك أن تعرف أساسيات تداول العملات الرقمية قبل البدء. حيث أن عاقبة عدم معرفة قواعد تداول العملات الرقمية قد تجعلك تخطئ خطأ يكلفك مئات أو آلاف الدولارات.

فيما يلي بعض المعلومات السريعة حول تداول العملات الرقمية للمبتدئين.

أحد الأشياء العظيمة التي تتعلق بالعملات الرقمية هي أن تداولها عملية سهلة. وللبدء في تداول العملات الرقمية، ستحتاج فقط إلى نقد لشراء العملات الرقمية به ومحفظة. على الرغم من الاعتقاد الشائع، أن تداول العملات الرقمية ليس له علاقة بسوق الأوراق المالية. يعتبر تداول العملات الرقمية نشاط تجاري يتم على الإنترنت ويتيح لك شراء وبيع العملات الرقمية في حين أن محفظة العملات الرقمية هي مكان آمن لتخزين الكلمات السرية المشفرة التي تمثل العملة الرقمية.

قبل البدء في تداول العملات الرقمية، عليك أن تعرف بعض المفاهيم الأساسية. بالنسبة لمبتدئ في تداول العملات الرقمية، فإن أبسط مكان لبيع وشراء وتخزين العملات هو Coinbase. على الرغم من أن المنصة تتيح لك فقط شراء وبيع وتخزين عملات البتكوين والإيثيريوم واللايتكوين والبتكوين كاش، إلا أن الشركة توفر منصة تداول حسنة السمعة ومحفظة يمكن الوثوق بها. وكمعظم المواقع الإلكترونية الشهيرة الخاصة بالعملات الرقمية في الولايات المتحدة، فإن الشركة تتميز بتوفير تداول العملات بجانب محفظة اللايتكوين ومحفظة البتكوين ومحفظة البتكوين كاش ومحفظة الإيثيريوم.

من بين الكثير من الأشياء، أحد الأشياء الرائعة التي يمكن الاستفادة منها عند التداول على منصة التداول هذه هي أنه يمكنك شراء العملات فورا من المحفظة بمجرد إيداع الأموال فيها. وإذا لم يكن لديك الكثير من الأموال في حسابك البنكي، فتذكر أنك لست مضطرا لشراء عملة كاملة. وبالنظر إلى حقيقة أن عملة البتكوين قد تكون باهظة الثمن، فإنه يمكن شراء جزء من العملة بدلا من شرائها كاملة. وللتمتع بتداول أسهل، لا تنس تنزيل التطبيق وتفعيل التنبيهات. حيث أن التنبيهات يمكن أن تخبرك عن أفضل الأوقات لشراء وبيع العملات الرقمية.

على الرغم من أن تداول العملات الرقمية سهل للغاية ويمكن البدء فيه بكل بساطة، إلا أن الطريقة الوحيدة للنجاح تكمن في فهم أساسيات التداول. تتوفر مجموعة متنوعة من الأماكن لتداول العملات وإنشاء المحافظ، وغالبا ما ستؤدي جميع الخيارات تقريبا عملا جيدا مع حساب Coinbase. وهذا هو السبب في أن التداول مع Coinbase هو أفضل مكان للبدء. بعد أن تكتسب خبرة أكبر في تداول العملات الرقمية، يمكنك التفكير في التداول مع GDAX. وباعتباره منصة التداول المفضلة للعديد من متداولي العملات الرقمية، فإن GDAX يعتبر الإصدارة الأفضل من Coinbase. وبعد إتقان التداول في GDAX، يمكنك التداول مع المحترفين على منصات مثل: Binance وBittrex.

This post is also available in: EN الألمانية

What is Crypto currency trading?

Due to the fact that the cryptocurrency market is extremely volatile, you should know the basics of trading digital currency before beginning. Without knowing the rules of trading cryptocurrency, one mistake could cost you hundreds or thousands of dollars.

Here is some quick information about trading cryptocurrency for beginners.

One of the great things about cryptocurrency is that it’s easy to start trading. To start trading cryptocurrency, you just need an exchange to trade on and a wallet. Despite common belief, a cryptocurrency exchange is not affiliated with the stock exchange. A cryptocurrency exchange is an online business that allows you to buy and sell cryptocurrencies whereas a cryptocurrency wallet is a secure place where you can store encrypted passwords that represent digital currency.

Before you start trading cryptocurrency, you should know some basic concepts. For a beginner cryptocurrency trader, the simplest place to sell, buy, and store coins is Coinbase. Even though the platform only allows you to buy, sell, and store Bitcoin, Ethereum, Litecoin, and Bitcoin Cash, the company offers a reputable exchange and wallet that you can trust. As the most popular cryptocurrency website in the United States, the company features a currency exchange along with a Litecoin wallet, Bitcoin wallet, Bitcoin Cash wallet, and Ethereum wallet.

Among many things, one great benefit to trading on this exchange is that you can buy coins instantly from the wallet once you deposit money into it. If you don’t have a big bank account, keep in mind that you don’t have to buy a whole coin. Give the fact that bitcoins can be expensive, consider buying fractions of a coin instead. For easier trading, don’t forget to download the app and set alerts. The alerts can inform you of the best time to buy and sell cryptocurrency.

Although trading cryptocurrency is extremely easy to start, the only way to be successful is to throughly understand the basics of trading. There are a variety of places to trade currency and set up wallets, and almost all of the options will work well with a Coinbase account. That’s why trading with Coinbase is a great place to start. Once you become more experienced trading cryptocurrency, you may want to consider trading with GDAX. As the preferred exchange of many cryptocurrency traders, GDAX is essentially a better version of Coinbase. After you master trading on GDAX, you can then trade with the pros on exchanges like Binance and Bittrex.

This post is also available in: AR GR